في تعلم الرياضيات ، حساب قيمة الممارسة والشغف

طالب بعض القراء مقالات افتتاحية تحث الآباء على الإصرار على ممارسة بناتهم للرياضيات. إعادة "جعل الرياضيات الممارسة ابنتك" ، بقل...

طالب بعض القراء مقالات افتتاحية تحث الآباء على الإصرار على ممارسة بناتهم للرياضيات.

إعادة "جعل الرياضيات الممارسة ابنتك" ،
بقلم باربرا أوكلي (افتتاحية ، 8 أغسطس):
باعتباري مدرسًا قديمًا ، أستبعد بشدة الرسالة الموجهة إلى أولياء الأمور أنه ينبغي عليهم أن يمارسوا أطفالهم على ممارسة الرياضيات. نعم ، إن حفظ بعض الأساسيات أمر مهم ، ولكن يجب أن يأتي أولاً العديد من التجارب لإيجاد المتعة والإثارة في إمكانات الرياضيات.
أتذكر قراءة "جرة المضارع الغامضة" لطبقي من طلاب الصف الثالث الذين تم فصلهم كأقلهم قدرة في مدرستنا. عندما وصلنا إلى الصفحة الأخيرة ، صفق الأطفال بأيديهم وهتفوا.
تخيل أن: 8 سنوات من العمر وصفت بهجة ناقصة حول مفهوم العوامل.

أرسلتني مؤسسة تعليمية إلى 26 ولاية لتسجيل كيف قام المعلمون في الصف الأول بتحويل أسلوبهم في تعليم الرياضيات ، وأعطيت عنوان الكتاب الناتج الفكرة إلى ما وجدته: "بيتزا القمامة ، لحاف المرقعة والرياضيات السحرية".
تختلف الرحلة إلى كفاءة الرياضيات. عندما تكون الأسرة بأكملها متورطة ، يمكن أن تكون مثيرة. يمكن أن تبدأ فرص الرياضيات في المطبخ.


سوزان اوهيان
شارلوت ، فاتو.

الممارسة والفهم المفاهيمي لا يستبعد أحدهما الآخر. إن فهم معنى الإجراءات الرياضية وفي المواقف التي تنطبق عليها تجعل من الأرجح أن ينتقلوا من الذاكرة القصيرة إلى الطويلة الأجل ومن ثم يكونون قادرين على استخدامها في مواقف جديدة وغير مألوفة.
الممارسة ، شريطة أن يحدث في سياقات متنوعة ومع الفهم ، يجعله أكثر احتمالا يمكن استرجاع الإجراء الرياضي من الذاكرة. بعض أنواع الممارسة تجعل الكمال ، ولكن ليس كل ذلك. هذا ينطبق على الفتيان والفتيات.


آرثر ه. كامينز
Beacon، N.Y.
الكاتب هو مرشد علوم ومستشار تعليم.

أعتقد أن أسلوب باربرا أوكلي في تدريس الرياضيات هو السبب في أن الكثير من الناس يكرهون الرياضيات ويشعرون أنهم غير جيدين في ذلك. سواء كان تعلم المشي أو العزف على آلة موسيقية ، فإن الرغبة في القيام بذلك ، الحب أو الحاجة إليها ، هي أفضل ضمان للنجاح.
تعمل الرياضيات على حل الألغاز ، التي يحبها معظم الأطفال فعلاً وتكون مفيدة بشكل طبيعي. إذا قمت بتوفير الفرص لهم لاكتشاف أن لديهم بالفعل "موهبة" للقيام بالرياضيات ، فإنهم يريدون تعلم الأدوات للحصول على أفضل في ذلك.

كان والدي يلعب لعبة مع أختي  وأنا معهم.  حيث كان يضع النقود في كل ناحية ثم يقول شيئاً مثل: "لدي خمس عملات معدنية في يدي اليسرى ، واثنتان في حقي ، لكن عملة واحدة في حقي تساوي خمسة أضعاف أي عملة معدنية في يساري. من اي ناحية تريد؟


التعليقات

الاسم

أخبار,4,برمجيات و خوارزميات,4,برولوغ,1,تطبيقات,1,تطبيقات الرياضيات,5,تعلم,7,حضارةالرياضيات,9,حوسبةإحصائية,2,حوسبةرياضية,5,رسم بياني,2,علم البيانات,1,علم الفضاءات,2,علماء,1,علوم إحصائية,1,فعاليات,2,مجلة تكامل,1,مقالات,16,مقالات عامة,9,نظرية عدد,1,هاسكل,1,وولفرام,1,matlab,3,test,3,
rtl
item
شبكة SoftMath لبرمجيات العلوم الرياضية: في تعلم الرياضيات ، حساب قيمة الممارسة والشغف
في تعلم الرياضيات ، حساب قيمة الممارسة والشغف
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhq8nXFe7NfNdly2jTEhAsbkdRNpELalpAbmmHVZ_TePcu4quRQDVbIHFOrhji1rm_uy3j1df54kiDfCwUSP8nSKq4xDBR6u1Pl-V9_UgjIQnHSzFOYY17OaGmfdtqJzOd3byBpMIAuDVY/s640/07oakley-illo-jumbo.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhq8nXFe7NfNdly2jTEhAsbkdRNpELalpAbmmHVZ_TePcu4quRQDVbIHFOrhji1rm_uy3j1df54kiDfCwUSP8nSKq4xDBR6u1Pl-V9_UgjIQnHSzFOYY17OaGmfdtqJzOd3byBpMIAuDVY/s72-c/07oakley-illo-jumbo.jpg
شبكة SoftMath لبرمجيات العلوم الرياضية
http://netsoftmath.blogspot.com/2019/01/blog-post_49.html
http://netsoftmath.blogspot.com/
http://netsoftmath.blogspot.com/
http://netsoftmath.blogspot.com/2019/01/blog-post_49.html
true
933678855114103983
UTF-8
تحميل جميع المقالات لا توجد اي مقالات عرض الكل قراءة المزيد إضافة رد إلغاء الرد حذف by الرئيسية صفحات مقالات عرض الكل تذكيرك التصنيف الإرشيف البحث عرض جميع المقالات لا توجد اي مقالات مشابهة لطلبك رجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت أحد إثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة منذ $$1$$ دقائق منذ ساعة منذ $$1$$ ساعات الأمس منذ $$1$$ أيام منذ $$1$$ أسبوع منذ أكثر من خمس أسابيع المتابعين متابعة THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy